منتدى الايدي الذهبية
دعوه للانضمام لاسره منتدانا الحبيب
عزيزى الزائر الكريم.... زيارتك لنا أسعدتنا كثيرا....
ولكن لن تكتمل سعادتنا الا بانضمامك لاسرتنا لذا نرجو منك التسجيل
لتصبح من أسره منتدانا المتواضع منتدى الايدي الذهبيه ........




 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكل اعضائنا وزوارنا نتمنى أن تجدوا معنا اجمل صحبه دنيا ودين

شاطر | 
 

 شقيقة زوجة تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا : الإسلام أنقذني من الخمر..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr.heba
Admin
Admin
avatar

المزاج :
المهنه :

عدد المساهمات : 1003
نقاط : 1880
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: شقيقة زوجة تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا : الإسلام أنقذني من الخمر..   الأربعاء سبتمبر 05, 2012 5:27 pm






شقيقة زوجة تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا : الإسلام أنقذني من الخمر.. ويومي يبدأ بصلاة الفجر



شقيقة زوجة بلير تكشف عن اسباب اسلامها

عارفه وهرد عليطى عارفه وهرد عليطى عارفه وهرد عليطى عارفه وهرد عليطى

كشفت الصحفية البريطانية لورين بوث، شقيقة زوجة توني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق، عن الأسباب التي دعتها إلى اعتناق الدين الإسلامي، بعد سنوات قضتها في فلسطين، زارت خلالها كل من مصر ولبنان والأردن، مبينة أن النظرة السائدة عن الإسلام والمسلمين في الغرب ما هي إلا نظرة خاطئة.
وتحدثت الصحفية البريطانية والناشطة في مجال حقوق الإنسان، في مقال لها بصحيفة "الجاديان"، عمّا رأته من مكانة وأهمية للمرأة في العالم الإسلامية، مؤكدة أنه على الدول الغربية أن تعتزل دورها كوصيّة على المسلمات، مشيرة في الوقت نفسه الى أن الاسلام أنقذها من تناول الخمور ، كما أنها تبدأ يومها بصلاة الفجر.
واختارت لورين عنواناً لمقالتها بـ "الآن وقد أصبحت مسلمة.. لم كل هذا الفزع والصدمة؟"، مؤكدة أنها مقتنعة تماماً بالدين الإسلامي، وأنها تشعر أن الإسلام هو دينها. وتكشف لورين عن ما رأته من مكانة وأهمية للمرأة المسلمة، مؤكدة أنها المسلمات لا يشبهن الصورة التي ترسمها الصحافة الغربية عنهنّ، من حيث أنهنّ فقيرات وملفوفات بعباءة سوداء ولا يملكن رأياً في المنزل ولا يعملن أي شيء، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المسلمات اللواتي يقمن بأدوار مهمة في المجتمع.
وتؤكد الصحفية البريطانية أنه إن كان هناك بعض حالات الظلم للمرأة المسلمة، فإنها تقع على عاتق الزوج، وليس على عاتق الدين، مؤكدة أن الدين الإسلامي أقر قوانين لصالح المرأة. مشيرة إلى أن الدين الإسلامي هو دين محبة وسلام، وليس كما يحاول الغرب الترويج له. وتقول: "إن قناعتها بأن الإسلام هو دين المحبة والسلام تدعمها طبيعة الصلاة الإسلامية التي تبدأ بعبارة "بسم الله الرحمن الرحيم" وتنتهي بعبارة "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته". وتقول إنها لاحظت أنها صارت - منذ نحو عام وبلا وعي منها - تقول "يا الله" ، ولاحظت العواطف الحارة التي يتبادلها الأقارب والأصدقاء المسلمون وكيف أن هذا يتباين بشدة مع البرودة التي تميز علاقات غيرهم. وتمضي قائلة: "لقد تكشفت لي الكذبة التي تغلّف أزمنتنا الحديثة هذه: أن المادية والاستهلاكية والجنس والمخدرات ستضمن لنا السعادة الأبدية. وعندما نظرت إلى ما وراء الغلاف رأيت عالما طربا قائما على المحبة والسلام والأمل. وفي غضون كل هذا فإنني أعيش حياتي اليومية بشكل عادي: أطبخ الأكل لأسرتي وأعد البرامج التلفزيونية عن الفلسطينيين، ونعم، أخصص نصف الساعة كل يوم للصلاة".
وتضيف قائلة: " أنها تحصل على المشورة والفتاوى الخاصة بدينها من الأئمة والعلماء ومن كتاب الله القرآن الكريم. مؤكدة أنها لم تستطع التخلي عن شرب الكحول إلا عندما اعتنقت الدين الإسلامية، وتقول: "منذ اعتناقي الإسلام، لا أستطيع أن أتخيل نفسي وأنا أشرب الخمر مرة أخرى"، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الأشياء الجميلة التي سوف تستمتع بتعلمها في الدين الإسلامي.
وإلى جانب كونها صحفية وناشطة في حقوق الإنسان، فإن لورين بوث وهي مقدمة برامج تلفزيونية أيضاً، ولها سمعتها الكبيرة في الأوساط الإعلامية، من خلال عملها في عدّة صحف بريطانية شهيرة.وعارضت لورين البالغة من العمر 43 عاماً، حرب العراق وقرار توني بلير بالتدخل في الحرب إلى جانب الأمريكيين، كما تعارض الأسلوب الذي تتعامل فيه الدول الأوروبية والولايات المتحدة مع فلسطين والقضايا العربية، وسبق أن منحها رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية الجنسية الفلسطينية الشرفية خلال عام 2008 بسبب مواقفها من القضايا العربية والفلسطينية.


كل سنه وانتم طيبين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goldenhandmade.forumarabia.com
عاشقة الفردوس
مشرفه
مشرفه
avatar

المزاج :

عدد المساهمات : 374
نقاط : 500
تاريخ التسجيل : 25/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: شقيقة زوجة تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا : الإسلام أنقذني من الخمر..   الأربعاء سبتمبر 05, 2012 7:11 pm



رضينا بالله ربا............

وبالاسلام دينا .............

وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا............

هذا هو ديننا دين السمو والرفعه .........

فالحمد لله الذى انعم علينا بنعمة الاسلام ..........








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.heba
Admin
Admin
avatar

المزاج :
المهنه :

عدد المساهمات : 1003
نقاط : 1880
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: شقيقة زوجة تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا : الإسلام أنقذني من الخمر..   الخميس سبتمبر 06, 2012 12:09 am

ردك اكثر من رائع فعلا
الحمد لله على نعمه الاسلام وكفي بها نعمه


كل سنه وانتم طيبين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goldenhandmade.forumarabia.com
 
شقيقة زوجة تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا : الإسلام أنقذني من الخمر..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الايدي الذهبية :: المنتدى العام :: الاخبار واهم القضايا-
انتقل الى: